الرئيسية / غير مصنف / الديوان الأميري ينفي صحة ما جري تداوله عن صحة أمير الكويت

الديوان الأميري ينفي صحة ما جري تداوله عن صحة أمير الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– قال الديوان الأميري بدولة الكويت إنه لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام حول صحة أمير الكويت الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح، مؤكدًا أن “حالته مُستقرة ويتلقى علاجه المقرر”.


وأوضح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح، في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية مساء الخميس، أن الديوان على تواصل مستمر مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، الذي طمأن الجميع على صحة أمير الكويت.


ودعا الديوان الأميري إلى عدم الالتفات إلى ما وصفه بـ”الأخبار المغرضة”.


ويأتي بيان الديوان الأميري بعد ساعات من نفى مماثل للجيش الكويتي لصحة ما قال إنه “يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة”، مؤكدًا جاهزيته لحفظ الأمن في البلاد.


وقالت رئاسة أركان الجيش الكويتي، في تغريدة عبر تويتر، مساء الخميس: “تنفي رئاسة الأركان ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتؤكد بأن مختلف قطاعات الجيش تعمل وفقا لحالات الاستعداد المقررة لها للمحافظة على أمن البلاد وسلامة أراضيه”.


وفي 23 يوليو تموز، سافر أمير الكويت إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل استكمال علاجه بعد عملية جراحية أجراها في بلاده.


وقبل سفره، فوَض الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بممارسة بعض صلاحياته الدستورية.


 







CNN Arabic

شاهد أيضاً

الوفيات تقارب المليون.. وأستراليا: نحتاج لمعرفة منشأ كورونا

آخر تحديث: السبت 8 صفر 1442 هـ – 26 سبتمبر 2020 KSA 10:43 – GMT …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *