الرئيسية / غير مصنف / توب 5: قطر ترد على مقال الأمير تركي الفيصل.. ووفيات كورونا تصل 800 ألف حالة على مستوى العالم

توب 5: قطر ترد على مقال الأمير تركي الفيصل.. ووفيات كورونا تصل 800 ألف حالة على مستوى العالم

من تطلّع حكومة الوفاق الليبية إلى “دور إيجابي” لمصر خلال المرحلة المقبلة، إلى رد قطر على مقال الأمير تركي الفيصل، ومنها إلى حصيلة وفيات فيروس كورونا التي وصلت لـ800 ألف على مستوى العالم، إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية إنه يتطلع إلى “دور إيجابي” لمصر خلال المرحلة المقبلة، آملا أن تكون للبناء والاستقرار والسلام.

رد أحمد بن سعيد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، على مقال الأمير السعودي، تركي الفيصل، والانتقادات التي وجهها الأخير لقطر في مقال له بصحيفة الشرق الأوسط، الجمعة.

ألقى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الضوء على “المشروع الفارسي” في المنطقة وهدف النظام الإيراني بتصدير الثورة، مستشهدا بأمثلة حسن نصرالله في لبنان وعبدالملك الحوثي في اليمن.

وصلت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا حول العالم إلى 800 ألف حالة وفاة، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، السبت.

حاز الفيلم الفرنسي “Cuties” على جائزة في مهرجان Sundance Film Festival وقد قامت Netflix بتسويقه قبل العرض المخطط له في التاسع من شهر سبتمبر/ أيلول القادم عبر الترويج له بغلاف يظهر الفتيات بوضعيات غير لائقة ذات طابع جنسي، فيما قامت Netflix  بالاعتذار والتراجع عن الغلاف إلا أن الناس يطالبون بإزالة الفيلم بالكامل.


CNN Arabic

شاهد أيضاً

كورونا يطال عائلة رئيس لبنان.. جبران باسيل يعلن إصابته

آخر تحديث: الأحد 9 صفر 1442 هـ – 27 سبتمبر 2020 KSA 11:57 – GMT …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *