الرئيسية / غير مصنف / توب 5.. ملخص بأبرز قصص المنطقة والعالم في 18 يوليو

توب 5.. ملخص بأبرز قصص المنطقة والعالم في 18 يوليو

من دفاع مصر عن شرعية تدخلها في ليبيا رداً على تركيا، إلى رد مدرب برشلونة على تصريحات ميسي “النارية”، إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض أبرز القصص المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

أعربت وزارة الخارجية المصرية عن “اندهاشها” من تصريحات من وصفتهم بـ”بعض المسؤولين الأتراك” حول شرعية مطالبة جهات ليبية قالت القاهرة إنها منتخبة لمصر بالتدخل في الشأن الليبي

تطرق مفتي مصر، شوقي علام إلى موضوع تحويل الكنائس إلى مساجد في الإسلام وذلك وسط الضجة الكبيرة التي أثارها قيام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان بتحويل آيا صوفيا إلى مسجد.

أجرى نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، اتصالا هاتفيا مع القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بمصر العربية، الفريق أول محمد زكي، بحث خلالها العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين.

لأول مرة منذ مارس/آذار، سمحت الهند بدخول الرحلات الدولية إلى البلاد. وأكد وزير الطيران المدني، هارديب سينغ بوري، خلال مؤتمر صحفي عُقد الخميس عن إنشاء “فقاعات جوية” بين الهند، والولايات المتحدة، وفرنسا، وألمانيا.

أكد مدرب نادي برشلونة الإسباني، كيكي سيتيين، السبت، أنه يتفق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ببعض النقاط، ولا يتفق معه بأخرى، وذلك في أعقاب التصريحات النارية التي أطلقها الثاني بعد الهزيمة التي تلقها الفريق أمام أوساسونا الخميس


CNN Arabic

شاهد أيضاً

فاوتشي يعتذر لبريطانيا عن تلميحه بتعجّل لقاح كورونا

اعتذر كبير خبراء مكافحة الأمراض المعدية في الولايات المتحدة عن اقتراحه أن سلطات المملكة المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *